جمعية المعالي تُوزع أجهزة تابلت وحاسوب على مدارس القدس

جمعية المعالي تُوزع أجهزة تابلت وحاسوب على مدارس القدس

في إطار جهودها لتذليل الصعاب لمواصلة الدراسة التعليمية، وفرت جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، 4 أجهزت تابلت، وحاسوب للمجموعة من المدارس الإعدادية والثانوية في مدينة القدس.
حيث حرصت الجمعية على توفير تلك الأجهزة لكل مدرسة بناء على احتياجها، وبما يساهم وبشكل ملموس في تمكين الطالب العربي في جميع المراحل التعليمية تربوياً وقيادياً ومادياً من خلال بناء القدرات والمبادرات التوعوية، والمنح التعليمية ومنح الحواسيب للارتقاء بمجتمعنا نحو المعالي.
وقام بتوزيع الأجهزة كلاً من أ. يوسف مدير عام جمعية المعالي، وأ. عبد بكيرات مندوب الجمعية، إلى كلاً من مدرسة ابن الهيثم ومديرها أ. محمود حسين، ومدرسة البنات الإعدادية ومديرها أ.عارف أبو حامد، ومدرسة ابن رشد، ومديريها أ.هيثم سلامه وأ. نزار أبو الهيجا.
وأكد عارف على أن الجمعية ستسعى جاهدة لزيادة أعداد منح الحواسيب والتابلت للمدارس في القدس خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن الجمعية قدمت قبل 5 شهور، 5 حواسيب لطلاب الجامعات، بالإضافة إلى 3 منح مالية بالقدس.
بدورهم أكد مدراء المدارس على الدور الريادي والكبير الذي تقدمه جمعية المعالي لخدمة الطلاب في البلاد وخاصة مدينة القدس، معبرين عن شكرهم للجمعية والعاملين فيها على نشاطاتهم الخيرية في مختلف المجالات.

هاش تاجز:
#جمعية المعالي
#حاسوب
مشاركة:

مواد مختارة

شخصيات أكاديمية

د.محمد النشائي

تمكّن العالم الفيزيائي المصري الشهير محمد النشائي، المولود في القاهرة، من ... إقرأ المزيد

أخبار الجمعية

لقاء مع مرشدي المعالي

انه لأمر بالغ بالأهمية الحفاظ على التواصل مع المرشدين والمرشدات ومتابعة ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية